سبورت - 5 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي يناير 2022 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحسم لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، مع محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، ملف قائمة الراحلين عن الأحمر، بعدما عقدوا جلستين مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، للحديث حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين، بالإضافة إلى رسم خطة الفريق في الفترة المقبلة، قبل استئناف الدوري، والاستعداد لخوض بطولتي كأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية.

وينشر لكم «الوطن سبورت» ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير 2022؛ إذ وافقت لجنة التخطيط على رحيل بعض الأسماء، بينما طلبت من موسيماني اختبار عدد من العناصر الأخرى قبل يناير المقبل، لحسم مصيرها النهائي.

محمد محمود لاعب النادي الأهلي

5 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي

واقترب خماسي فريق النادي الأهلي، محمد محمود ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمود متولي وأليو ديانج من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022، إلا أن لجنة تخطيط الكرة وموسيماني لم يحسموا الموقف بشكل نهائي حتى الوقت الجاري، وقرروا تأجيل ذلك حتى انتهاء معسكر الفريق المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل بالإمارات.

ووافقت لجنة تخطيط الكرة على رحيل محمد محمود، من أجل منحه الفرصة، على سبيل الإعارة، في ظل صعوبة مشاركته أساسيا، ومحمود وحيد؛ بسبب عدم القناعة الفنية بمستواه، كما رحب الطرفين برحيل محمود متولي على طريقة كريم نيدفيد، نظرا لاستمرار غيابه بسبب الإصابة.

534e9f1661.jpg

ديانج لاعب وسط الأهلي

تأجيل موقف ديانج وربيعة في قائمة الراحلين عن الأهلي

وتأجل موقف الثنائي أليو ديانج ورامي ربيعة؛ إذ ترفض لجنة التخطيط الإطاحة بالأخير، والتعاقد مع مدافع جديد في يناير، وطالبت بمنحه الفرصة، بينما رفض موسيماني رحيل اللاعب المالي، مؤكدا أهميته في الموسم الجاري، لحصد البطولات، وطلب تأجيل رحيل اللاعب إلى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع بديل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 5 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي يناير 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق