سبورت - تأجيل مباريات الأهلي بالدوري حال تعارضها مع مونديال الأندية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المصرية، عن موقف مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز، حال تعارضها مع مواعيد مشاركات الأحمر في بطولتي كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

وقال عامر حسين، في مؤتمر رابطة الأندية المصرية، إنه سيجرى تأجيل مباريات الأهلي في الدوري المصري الممتاز، حال تعارضها مع مواجهات الأحمر في مونديال الأندية أو السوبر الأفريقي، مشيرًا إلى أن المسافات سبب عدم تحديد أيام معينة مثل أوروبا للعب الدوري.

وأوضح «حسين»: «بعض الأندية تسافر يوم كامل للعب مباراة سواء داخل مصر أو بالأربع أيام خارج مصر، وهذا يحتاج أن يحصل اللاعبين على جلسات استشفائية، لذا صعب تحديد أيام بعينها للعب الدوري، عكس أوروبا التي تحدد يومين، الثلاثاء والأربعاء مثلا».

عامر حسين .. عضو رابطة الأندية المصرية

عامر حسين: الأندية تعلم جيدا بضغوط الدوري

وأضاف عضو الرابطة: «الأندية تعمل حسابها على ضغط الدوري، وبعد تحديد موعد كأس العالم للأندية والسوبر الافريقي لاسيما أنه سيتم بعهدها إعلان جدول الدوري حتي الأسبوع الأخير».

وتابع عامر حسين «الأندية تعلم جيدًا أن الدوري سيكون مضغوط لذا عليهم تجهيز جميع لاعبها لذلك»، مؤكدا: «ستؤجل أي مباراة للنادي الأهلي في الدوري حال تعارض ذلك مع مباريات كأس العالم أو السوبر الأفريقي، حال تغيير موعدهم بعد الإعلان عنهم».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تأجيل مباريات الأهلي بالدوري حال تعارضها مع مونديال الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق