سبورت - حقيقة رحيل دي يونج عن برشلونة.. واقتراب تجديد عقد ديمبلي بأوامر تشافي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، حقيقة رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، عن قلعة كامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا بضمه، نظرا لمستواه القوي رفقة الفريق الكتالوني، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن فرينكي دي يونج لا يفكر في الرحيل عن البلاوجرنا، ويرغب في استكمال عقده مع النادي، مؤكدة أن اللاعب الهولندي ليس مهتما بما قيل حول مستقبله في برشلونة، ويشعر بالسعادة في صفوف الفريق، وكأنه في منزله.

وتأتي هذه التقارير ردا على ما نشر خلال الساعات الماضية، حول رغبة نادي برشلونة في بيع دي يونج، لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وقال برنامج «الشيرينجتو» الإسباني، في وقت سابق، إن تفكير البارسا في عرض اللاعب للبيع، يأتي رغبة في الاستفادة من ذلك، ومواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وليس لضعف إمكانياته.

برشلونة يقترب من تجديد عقد ديمبلي

من ناحية أخرى، أشارت التقارير إلى أنه يوجد شعور داخلي في البارسا بأن الفرنسي عثمان ديمبلي سيجدد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى أن تجديد ديمبلي يعتبر أولوية لتشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الجديد، الذي يثق في قدرات اللاعب جيدا، واستطاعته صناعة الفارق.

11054805151636918322.jpg

مانشستر يونايتد ويوفنتوس يفكران في ديمبلي

ولفتت الصحيفة إلى أن تجديد عقد ديمبلي كان في الأساس ضرورة اقتصادية، كي لا يرحل اللاعب بشكل مجاني، بعد انضمامه بمبلغ تجاوز 100 مليون يورو، إلا أنه تحول لضرورة رياضية أيضا؛ لأن اللاعب الفرنسي كان يثبت في كل مرة يشارك فيها أنه مختلف ويتمتع بإمكانات رائعة.

جدير بالذكر أن اسم عثمان ديمبلي ارتبط في الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو يوفنتوس الإيطالي؛ إذ يرغب الناديان في ضم اللاعب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حقيقة رحيل دي يونج عن برشلونة.. واقتراب تجديد عقد ديمبلي بأوامر تشافي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق