سبورت - أخبار نادي الزمالك.. خطة كارتيرون أمام الإسماعيلي وأزمة بسبب المستحقات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار نادي الزمالك، خدمة إخبارية يحرص «الوطن سبورت» على تقديمها بشكل يومي لمتابعيه، من أجل التعرف ورصد أحوال فريق الكرة الأول بالنادي، قبل مواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

انتظم محمد أبو جبل، ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

أخبار نادي الزمالك.. الفريق يختتم تدريباته قبل معسكر الإسماعيلية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قائمة الفريق عقب التدريب، للانتظام في معسكر مغلق بالإسماعيلية، على أن يخوض الأبيض تدريبه يوم الخميس المقبل، على ملعب فندق الإقامة في المحافظة المذكورة.

ويركز المدير الفني للأبيض في التدريبات على تنفيذ بعض الجمل الفنية، التي ينوى تطبيقها في مباراة الدراويش، والتي اتضح أنها ستكون هجومية بحتة لضمان الفوز باللقاء.

باتريس كارتيرون

كارتيرون يرفض التغيير في التشكيل

واستقر كارتيرون على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، ولن يختلف كثيرا عن المباريات الأخيرة للفريق، خاصة لقاء القمة، باستثناء وجود مفاضلة فى حراسة المرمى بين محمد أبوجبل ومحمد عواد؛ إذ عمل الجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز الأخير، تحسبا للدفع به في أي لحظة بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه الأول في مواجهة الأهلي الأخيرة، وتسببه فى أكثر من هدف، فيما يستمر غياب شيكابالا وحازم إمام للإيقاف.

وحرص المدير الفني للفريق على دراسة الدراويش، ومتابعة الثلاث مباريات التي خاضها في بطولة الدوري، من أجل كشف نقاط القوة والضعف بداخله، ومنح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال لقاء الغد لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

17d7c92cb2.jpg

الزمالك

محاولات لحل أزمة المستحقات

وسيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على لاعبي الفريق، قبل مواجهة الإسماعيلي، بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية المتأخرة، بجانب مكافأة الدوري العام، التي تقدر بـ150 ألف جنيه.

ومن المنتظر أن تحل الأزمة في أقرب فرصة، حسب وعود لجنة الكرة للاعبين، خلال تدريبات الفريق.

فيما أدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتريرون إلى وصول الفريق إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار نادي الزمالك.. خطة كارتيرون أمام الإسماعيلي وأزمة بسبب المستحقات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق