رياضة - موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائى دورى مرتبط السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يدخل فريق كرة السلة بالنادي الأهلي اختبارا قويا عندما يواجه نظيره الاتحاد السكندري قي الثامنة مساء اليوم الأربعاء ضمن نهائي دوري المرتبط.

يذكر أن المباراة الأولى أنتهت بفوز فريق مرتبط الأهلي قد حسم المواجهة الأولى أمام ناشئي الاتحاد، بينما تعرض الفريق الأول إلى هزيمة على يد الأخضر.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي مرتبط السلة
 

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على أن تسبقها مباراة المرتبط في تمام الساعة الخامسة والنصف، وذلك على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري
 

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ، والتي تقدم تغطية خاصة لمواجهتي الفريق الأول والمرتبط، ويبدأ الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

ماذا يحتاج الأهلي من مباراة اليوم
 

يحتاج فريق الأهلي الى فوز فريق المرتبط والفريق الأول من أجل حصد اللقب، بينما يحتاج الاتحاد السكندري لفوز الفريق الأول لحسم اللقب لصالحه، بينما في حالة هزيمة مرتبط الأهلي وفوز الفريق الأول بالنادي الأهلي يلجئ الفريقين الي مباراة فاصلة تقام يوم الخميس في نفس الموعد.

وبدأت رحلة «رجال سلة الأهلي» إلى نهائي بطولة دوري المرتبط من خلال الدورة المجمعة الأولى التي أقيمت في الإسكندرية، وقدم خلالها الفريق عروضًا قوية وحقق الفوز على سبورتنج بنتيجة 68-65، وعلى طنطا بنتيجة 77-52، وعلى الطيران بنتيجة 78-49، بينما تفوق فريق 18 سنة على سبورتنج بنتيجة 62-47، وعلى طنطا بنتيجة 53-29، وعلى الطيران بنتيجة 86-24.


وواصل «رجال سلة الأهلي» مسيرة الانتصارات في الدورة المجمعة الثانية من خلال الفوز على فريق الطيران بنتيجة 97-55، ثم الفوز على طنطا بنتيجة 81-41، ثم الفوز على سبورتنج بنتيجة 81-72، فيما حقق فريق المرتبط 18 سنة الفوز على الطيران بنتيجة 79-39، ثم الفوز على طنطا بنتيجة 66-37، وسبورتنج بنتيجة 85-71، ثم تغلب على القناة في دور الـ16 بنتيجة 79-61 ذهابًا، ثم الفوز في مباراة الإياب بنتيجة ٧١-٥٩، ثم الفوز على الاتصالات بنتيجة 74-65 في الذهاب والفوز اعتباريًّا في العودة، ثم تخطى عقبة الجزيرة بنتيجة 70-69 في الذهاب والفوز إيابًا بنتيجة 76-72.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائى دورى مرتبط السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق