رياضة - المصري يصرف 50% من مستحقات لاعبيه قبل ساعات من مواجهة بيراميدز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث نجح مسئولي النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، في صرف 50 % من مستحقات اللاعبين المتأخرة بالفريق الأول لكرة القدم، في خطوة اقدم عليها مجلس إدارة النادي لتحفيز اللاعبين وتقديم مباراة قوية أمام بيراميدز، بعد غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، والمقرر اقامتها على استاد الجيش ببرج العرب.

 

جاء ذلك بعدما تأثر اللاعبون بتأخر مستحقاتهم وفشلوا في تحقيق الفوز في أول ثلاث جولات، بعدما تعادل مع غزل المحلة وفيوتشر بهدف لكل فريق، وسموحة سلبيًا، ليحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.

 

وينتظر الفريق مباراة مصيرية عقب لقاء بيراميدز أمام بطل نيجيريا، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأحد 28 نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب والتي ستقام بنيجيريا، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب، والتي ستقام بمصر.

 

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المصري يصرف 50% من مستحقات لاعبيه قبل ساعات من مواجهة بيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق