سبورت - أخبار الأهلي اليوم.. «حمدي» مطلوب في الخليج وأكرم يحسم عرض أياكس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار الأهلي اليوم، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، لتسليط الضوء على أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة، وتحديا بشأن الفريق الأول لكرة القدم، قبل مباراته المرتقبة أمام المقاولون العرب، المقررة يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يسعى خلالها للفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

أخبار الأهلي اليوم.. عروض خليجية تطارد حمدي فتحي

تلقى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الاتصالات من جانب بعض الأندية في الخليج، وتحديدا من السعودية والإمارات، لإقناع اللاعب بالانتقال إلى الخليج، وخوض تجربة الاحتراف هناك، خلال الموسم المقبل، بعد ظهوره بمستوى جيد داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن هناك بعض الأندية في الدوريين السعودي والإماراتي، ترغب في التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب وسط الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بمستوى جيد، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنا.

أول رد من أكرم توفيق على عرض أياكس الهولندي

كشف أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حقيقة العروض التي تلقاها من أياكس امستردام الهولندي، خلال الفترة الماضية، وبعض العروض السعودية، بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع، رفقة المارد الأحمر والمنتخب الوطني، ونجاحه في حجز مكان بالتشكيل الأساسي مع الأحمر والفراعنة.

وقال «توفيق»: «لا يوجد عروض من أوروبا، لو هناك عروض الجميع سيعرفها، ألعب للنادي الأهلي، وهو ليس النادي القليل، فهو نادي القرن وأحد كبار القارة الأفريقية».

موسيماني يعد حسام حسن بالمشاركة في المباريات

وعد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، حسام حسن، مهاجم الفريق، بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات واللقاءات الودية التي خاضها الأحمر في الفترة الأخيرة، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة بشكل كامل في المواجهات السابقة بالدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

628a4fad04.jpg

صلاح محسن مع حسام حسن وعمار حمدي

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المدير الفني للأهلي تحدث مع حسام حسن، خلال اليومين الماضيين، وأشاد بمستواه في التدريبات والمباريات الودية، ووعده بالحصول على فرصة في الفترة المقبلة، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الأهلي اليوم.. «حمدي» مطلوب في الخليج وأكرم يحسم عرض أياكس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق