رياضة - موسيماني يدرس العودة للطريقة التقليدية أمام المقاولون - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي العودة لطريقة لعب الفريق الأحمر التقليدية 4 / 2 / 3 / 1 في مباريات الدوري المقبلة بدءا من مباراة المقاولون يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

واعتمد موسيماني على طريقة لعب مختلفة منذ بداية الموسم الحالي وهي 3 / 4 / 3 وهي طريقة اللعب التي اعتمد عليها في مباريات الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك في الجولات الثلاث الأولى من عمر المسابقة.

ويخطط موسيماني في العودة إلى طريقة لعبه التقليدية للاستفادة بلاعب إضافي في الخط الأمامي، بحيث يعتمد على رباعي في خط الهجوم بدلا من ثلاثة كما كان الحال في المواجهات الثلاث السابقة، لاسيما وأنه يضم لاعبين كثيرين في خط الهجوم ويرغب في منحهم الفرصة.

وأبرز اللاعبين الذين ينتظرون الحصول على فرصة بالخط الأمامي للأهلي حسين الشحات وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني ومحمود كهربا وطاهر طاهر وعمار حمدي بخلاف عودة صلاح محسن ووليد سليمان.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيماني يدرس العودة للطريقة التقليدية أمام المقاولون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق