سبورت - حكيم زياش على رادار برشلونة في انتقالات يناير بسبب «ستيرلينج» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث دخل الجناح المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في دائرة اهتمامات نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم صفوف البارسا بالموسم الجاري الحالي، في ظل الإصابات التي عصفت بالفريق الكتالوني.

تشافي يترقب «زياش» بسبب رحيم ستيرلينج

الفريق الكتالوني يريد استغلال وضع حكيم زياش، بعدم اللعب بشكل منتظم مع بطل أوروبا، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني خاصة على المستوى الهجومي والأجنحة.

 

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، كان يريد استقطاب الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج من فريق مانشستر سيتي، لكن هناك صعوبة في التعاقد معه، بسبب مطالب الفريق السماوي العالية، كذلك راتب اللاعب، ما سيتعارض مع قواعد اللعب المالي النظيف، التي ستكون عائقا ضد إتمام الصفقة في يناير.

 2601437181636193911.jpg

إدارة فريق برشلونة برئاسة خوان لابورتا، تريد إبرام صفقات قوية، لكن النادي يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة، لذا يبحث عن التعاقد مع أفضل نجوم بأقل تكلفة، لعدم زيادة أزمته المالية وإرهاق خزائنه.

برشلونة يستهدف استعارة زياش

ومن الممكن أن يتعاقد برشلونة مع الجناح المغربي حكيم زياش، قادما من تشيلسي الإنجليزي؛ إذ أنه يعد خيارا جيدا على الصعيدين المالي والفني، وعلى سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، مستغلا وضعه غير المستقر مع البلوز.

 0dfa2090e4.jpg

اهتمام برشلونة بضم حكيم زياش ليس جديدًا؛ إذ سبق ورغب في التعاقد معه بالصيف قبل الماضي، لكنه رحل في النهاية إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، مقابل 40 مليون يورو.

حكيم زياش شارك في 10 مباريات هذا الموسم بجميع البطولات، بمعدل دقائق بلغ 567، ونجح في تسجيل هدفين فقط، بالسوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني، ومالمو السويدي بمجموعات دوري أبطال أوروبا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حكيم زياش على رادار برشلونة في انتقالات يناير بسبب «ستيرلينج» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق