سبورت - الأهلي والاتحاد في نهائي الحسم على لقب دوري المرتبط لكرة السلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، مواجهة الحسم التي تجمع الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، للموسم الرياضي 2021 - 2022، والتي يتحدد خلالها بطل المسابقة المحلية، ويسبقها مباراة فريقي المرتبط للناديين على الصالة ذاتها.

يدخل الاتحاد السكندري المباراة منتشيا بفوزه في المباراة الأولى بنتيجة 83 - 77، بعد مواجهة ماراثونية بين الفريقين، بينما تفوق الأهلي بلقاء المرتبط على زعيم الثغير 83 - 59، ليحصد الأحمر نقطتين من فوز المرتبط، وأخرى بخسارة الفريق الأول ليصبح رصيده 3 نقاط.

في المقابل، حصد الاتحاد نقطة الخسارة أمام مرتبط الأهلي، و3 لفوز فريقه الأول، وأصبح رصيده 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

وسيكون موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائي دوري المرتبط لكرة السلة في تمام الثامنة مساء، ويسبقها مواجهة المرتبط في الخامسة والنصف مساءً، وستُنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتاج الاتحاد السكندري للفوز بمباراة الفريق الأول، مع أي نتيجة لفريق المرتبط من أجل حصد اللقب، بينما لا بد أن ينتصر فريق الأهلي الأول، وكذلك المرتبط من أجل حسمه.

إيهاب أمين يقترب من الغياب عن الأهلي أمام الاتحاد السكندري

مباراة فاصلة بين الأهلي والاتحاد السكندري في حالة واحدة بنهائي دوري السلة

وفي حالة فوز مرتبط الاتحاد السكندري وكذلك الفريق الأول بالنادي الأهلي، سيلجأ الطرفان لمباراة فاصلة بين فريقي الرجال، تقام غدا الخميس.

ويعاني الأهلي من غياب اثنين من أبرز عناصره، هما إيهاب أمين ومحمد أبو النصر، اللذان لم يتواجدا في مباراة الذهاب بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبي الزمن للحقاهما بالمواجهة الحاسمة، في ظل دورهما الكبير بخطة المدير الفني الإسباني أوجوستي بوش، مع المارد الأحمر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي والاتحاد في نهائي الحسم على لقب دوري المرتبط لكرة السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق