سبورت - شوبير لـ«صلاح»: الشطارة إنك تعرف تخبي البودي جاردات ومحدش يشوفهم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد حول تدخل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائد المنتخب المصري، في اختيار تشكيل الفراعنة، ولاعبين بعينهم للمشاركة في المباريات، وذلك عقب انتهاء مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتأهل منتخبنا للمرحلة النهائية للتصفيات.

شوبير: محمد صلاح لن يتكرر مثل ميسي ورونالدو

وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي، على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «بستغرب جدا لما بشوف الناس بتشجع صلاح مع ليفربول وتتغنى بأهدافه على المقاهي، وتقطع فيه مع المنتخب، صلاح لاعب لن يتكرر مثل ميسي ورونالدو».

وأوضح حارس الأهلي الأسبق: «الناس زعلانة إن صلاح لم يسجل مع المنتخب في التصفيات، ولكن أنا بقولكوا استنوا صلاح في المرحلة الحاسمة هيفرق كتير مع المنتخب».

وعن تدخل اللاعب في اختيار التشكيل، قال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «محدش يصدق إن صلاح بيتدخل ويقول مين يلعب ومين ميلعبش، محمد صلاح بيحب لاعيبة معينة ويرتاح في الجلوس معهم في غرفته بشكل طبيعي، لكن هذا الأمر لا يتواجد داخل الملعب».

شوبير ينتقد ظهور الحراسة الخاصة مع محمد صلاح

وانتقد «شوبير» ظهور الحراسة الخاصة مع صلاح طوال وقت المباراة، قائلا: «الشطارة إنك تعرف تخبي البودي جاردات ومحدش يشوفهم، مش ينزلوا الملعب معاك، المشهد يزعل وصلاح شخصيا يزعل منه؛ لأنه شخص بسيط».

وحقق المنتخب الوطني الفوز على الجابون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

واختتم منتخب مصر التصفيات في صدارة المجموعة السادسة، برصيد 14 نقطة، ثم الجابون في المركز الثاني بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا، الذي يأتي ثالثا، في حين احتل المنتخب الأنجولي المركز الأخير بـ5 نقاط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير لـ«صلاح»: الشطارة إنك تعرف تخبي البودي جاردات ومحدش يشوفهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق