رياضة - اتحاد جدة يراقب أكرم توفيق مع الأهلى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن نادى اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة القادمة، سواء فى فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم الجارى، بعد المستويات القوية التى ظهر عليها اللاعب رفقة الأهلى ومنتخب مصر.

وأكد المصدر أن اتحاد جدة ليس النادى السعودى الوحيد المهتم بالتعاقد مع أكرم توفيق، لكن هناك أكثر من نادٍ مهتم بضم اللاعب فى الفترة القادمة، ويستعدون لتقديم عرض رسمى إلى الأهلى بشأن الحصول على خدمات اللاعب.

وأوضح المصدر أن قرار التفريط فى أكرم توفيق بيد إدارة الأهلى والجهاز الفنى، مستبعدا وجود نية داخل القلعة الحمراء فى التفريط بخدمات اللاعب سواء فى يناير المقبل أو بنهاية الموسم، لاسيما بعدما أصبح اللاعب من الركائز الأساسية فى صفوف الأهلى.

ويشارك أكرم توفيق بصفة أساسية مع الأهلى فى مركز الظهير الأيمن رغم أن مركزه الأساسى هو وسط الملعب، ويقدم عروضا قوية فى الموسم الحالى وأصبح أحد العناصر الأساسية فى قائمة منتخب مصر، وسجل هدف التعادل لمنتخب مصر فى مرمى أنجولا بالمرحلة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اتحاد جدة يراقب أكرم توفيق مع الأهلى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق