سبورت - شوبير يكشف موقف كهربا وطاهر محمد طاهر من الرحيل عن الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن ترددت الكثير من الأنباء عن ذلك، بسبب كثرة مشكلات الأول، في الفترة الماضية، وعدم مشاركة الأخير بشكل منتظم في المباريات الماضية.

شوبير: كهربا وطاهر لن يرحلا عن الأهلي

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر أون سبورت: «محمود كهربا وطاهر محمد طاهر لن يرحلا عن الفريق الأول بالأهلي، كل ما يتردد عن رحيلهم غير صحيح، الموسم في بدايته وما زال المشوار طويلا».

محمود كهربا لاعب الأهلي

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي لم يخض سوى 3 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، كما أن بطولة دوري أبطال أفريقيا خاض فيها المارد الأحمر دور الـ32 فقط، وما زال المشوار في أوله، بحثًَا عن اللقب الثالث على التوالي، والبطولة الحادية عشرة في تاريخه.

ولفت حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أنه «على الرغم من عدم خوض المارد الأحمر مباريات كثيرة منذ بداية الموسم، إلا أن لاعبين كثيرين شاركوا في هذه المباريات، ما يؤكد أن الجهاز الفني يستخدم الجميع ولا نية لرحيل أي لاعب من القوام الأساسي».

إدارة الكرة بالأهلي ترفض رحيل أي لاعب من الأهلي

وأوضح أحمد شوبير أن إدارة الكرة بالنادي ترفض رحيل أي لاعب من القوام الأساسي في الفريق، خاصة أن هناك اهتمام كبير بحصد كل البطولات في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه ربما يرحل لاعبين أو 3 على أقصى تقدير، لكن من البدلاء.

52a5fecdfc.jpg

فريق الأهلي

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب، الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير يكشف موقف كهربا وطاهر محمد طاهر من الرحيل عن الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق