سبورت - ريال مدريد يستهدف تجديد عقد ثنائي الفريق بسبب مبابي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث مازال فريق ريال مدريد متمسكا بضم اللاعب كيليان مبابي، في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويرغب الملكي في تجديد عقد الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، من أجل مجاورة الأول حال انضمامه للمرينجي، وتكتمل القوة الهجومية الضاربة للفريق الإسباني، في ظل تذبذب مستوى هازارد وجاريث بيل.

مبابي يشارك غرفة الملابس مع بنزيما في ريال مدريد 

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي سيشارك غرفة الملابس في ملعب سانتياجو برنابيو، مع مواطنه كريم بنزيما، مهاجم النادي الملكي، بالموسم المقبل.

 

كيليان مبابي مازال على قراره وهو الإصرار بعدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل، والذي ينتهي في 30 من شهر يونيو 2022.

مبابي لا يستسلم لضغوطات «الخليفي»

صاحب الـ22 عاما لم يستسلم للضغوطات التي تعرض لها من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعلى جانب آخر يبدو أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية استسلمت لقرار اللاعب بشأن مستقبله، وتمسكه بالرحيل عن الفريق.

 fc9ae6b6c5.jpg

ريال مدريد يدرس تجديد عقد بنزيما وفينيسيوس

وفي الوقت ذاته، تدرس إدارة النادي الملكي، تجديد عقود نجومها، لاسيما ثنائي خط الهجوم؛ الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور، اللذان تألقا بشكا بارع وملفت للأنظار منذ بداية الموسم، سواء على المستوى الدولي مع منتخبيهما أو المحلي مع ريال مدريد.

 016f64fbe7.jpg

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد النادي الملكي، يستطيع تجديد عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2024، ثم ينهي مسيرته بعمر الـ36 عاما.

كما أن إدارة الفريق الإسباني ستعرض على فينيسيوس جونيور تجديد عقده مع الفريق بالصيف المقبل، حتى عام 2027 أو 2028، وهو الذي لا يمس بالنسبة لبيريز، رئيس النادي، وغير قابل للبيع، كما أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سعيد بأدائه.

يذكر أن بنزيما وفينيسيوس سجلا مع النادي الملكي هذا الموسم 23 هدفا، وصنعا 15 آخرين، ليساهما في 38 هدف للنادي الملكي، أحرز الفرنسي 14 وقدم 8، أما البرازيلي فوقع على 9 وصنع 7.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ريال مدريد يستهدف تجديد عقد ثنائي الفريق بسبب مبابي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق