سبورت - شوبر يكشف رحيل ثلاثة لاعبين عن الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ارتباط اسمهم بوجود عروض للرحيل عن القلعة الحمراء، على خلفية تألقهم في الفترة الماضية مع المارد الأحمر أو المنتخب الوطني، خاضة اللاعبين الكبار في الفريق محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد شريف.

لن يرحل أي لاعب عن الأهلي من القوام الأساسي

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر إذاعة أون سبورت، «لن يرحل أي لاعب من القوام الأساسي من الأهلي، أليو ديانج ومحمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات ومحمود كهربا، هؤلاء اللاعبين لن يغادروا الأهلي على الإطلاق، وكفاية شائعات».

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

وأوضح، الأهلي لم يخوض سوى 3 مباريات في الدوري المحلي ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، حتى الآن والموسم لم يبدأ بعد حتى يرحل أي لاعب من الفريق في الوقت الحالي.

وتابع: «لاعب أو اثنين أو ثلاثة من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون هم من سيرحلوا عن الفريق الأول في انتقالات يناير بشكل كبير، ولكن هؤلاء اللاعبين لا يشاركون ويبحثون عن المشاركة واستعادة مستواه».

طلائع الجيش يرغب في ضم محمود وحيد.. وزياد طارق سيكون مفاجأة موسيماني

وكشف «شوبير»، موقف محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي، قائلا، «محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، هناك اهتمام كبير من طلائع الجيش، وبالفعل النادي العسكري يريد الحصول على اللاعب، ولكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي».

15927866911633417557.jpg

محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن زياد طارق قد نراه في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بيتسو موسيماني يحبه جدًا، وهو لاعب يُجيد في أكثر من مركز سواء كظهير أيسر أو جناح أيسر، ويقدم مستوى أكثر من رائع، وقد نراه مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبر يكشف رحيل ثلاثة لاعبين عن الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق