رياضة - برنامج تأهيلى يقرب عماد السيد من المشاركة مع الجونة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث وضع رضا شحاته المدير الفني للجونة برنامجا تأهيليا للحارس عماد السيد، الوافد الجديد من صفوف الاتحاد السكندري الصيف الماضي أوشك الحارس على الانتهاء منه، لتقترب عودته للمشاركة مع الفريق الساحلي بعد غيابه في الجولات الثلاث الأولى.

وأكد رضا شحاتة للحارس، في جلسة خاصة معه على هامش تدريبات الجونة، وضعه في حسابات المشاركة بعد استكمال برنامجه التأهيلي، وجاء قرار عدم الدفع بالحارس السابق للزمالك والاتحاد السكندري بسبب غيابه عن المشاركة طيلة الدور الثاني من الدورى في الموسم الماضي بسبب الاستبعاد في زعيم الثغر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، مساء الخميس المقبل من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد الإسكندرية.

 

ويحتل زعيم الثغر المركز الثاني عشر في سلم ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز حاصدا فى رصيده 4 نقاط، جمعها من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في لقاء آخر والهزيمة في مباراة اخري، بينما يأتي الجونة الحادي عشر بنفس عدد النقاط..

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - برنامج تأهيلى يقرب عماد السيد من المشاركة مع الجونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق