رياضة - ناس كتير اتضربت.. لو حد عاكس زوجة "أبو عضلات" هيحصل ايه!.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

أكد أحمد شكرى، لاعب كمال الأجسام والمتأهل إلى مستر أولمبيا، أنه حال تعرضت أخته أو خطيبته للمعاكسة خلال السير معا، فإنه يتصرف بحكمة، إما يتجاهل الموقف أو يذهب بها للمنزل ثم يعود لأخذ حقه.

 

ويختلف معه محمد إمبابى والذى قال إنه لن يتوانى عن أخذ الحق فى نفس الوقت؛ لأن الأمر متعلق بالنخوة، قائلا: "ياما اتخانقت وضربت ناس، لأن الرسول عليه الصلاة والسلام قال لا يدخل الجنة ديوث، أى لا يغار على أهل بيته".

 

وأشار إمبابى إلى أنه من المستحيل أن يترك من يعاكس قائلا: "استحالة أسيب حد يعاكسهم، وأول كلمة يقولها اللى يعاكس عندما ابدأ الحوار معه ويرى العضلات "والله ما أقصد" فالموقف ده أى شخص معرض له عشان كده اتخانقت كتير وناس كتير اتضربت، الحكاية كلها مرتبطة بنخوة ورجولة.

 

وتأهل أحمد شكرى ومحمد إمبابى إلى مستر أولمبيا بعد الفوز بالمراكز الأولى ببطولة كمال الأجسام للمحترفين والتى أُقيمت بمصر أكتوبر الماضى. 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - ناس كتير اتضربت.. لو حد عاكس زوجة "أبو عضلات" هيحصل ايه!.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق