رياضة - عدلي القيعي: شيكابالا طلب الانضمام للأهلي .. وحزنت على رحيل رمضان صبحي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

قال عدلي القيعي، مسئول التعاقدات السابق بالنادى الأهلى، إن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الوقت الحالي، وقّع من قبل للنادي الأهلي.

 

وأضاف عدلي القيعي، فى تصريحات تليفزيونية: "شيكابالا كانت رغبته الانضمام للنادي الاهلي عندما كان فى باوك اليوناني".

 

وتابع: "شيكابالا قام بالاتصال بي من أجل الانضمام للأهلي عندما كان فى باوك اليوناني وقال لي الزمالك غير مهتم بضمي، ثم فى نهاية الأمر قام بتغيير رأيه".

 

وتابع: "أحمد حسن ومحمد بركات هما الصفقتان الأصعب فى مشواري مع التعاقدات داخل النادي الأهلي".

 

وأشار عدلي القيعي إلى أنه كان يتمني ضم طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك الحالي فى النادي الأهلي من أجل دعم صفوف الفريق وبالفعل كنا قريبين من ذلك، مضيفاً: "محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقتها كان يقوم بأداء مناسك العمرة وكان سموحة طالب 7 ملايين جنيه، ولكن الزمالك كان أسرع فى الصفقة".

 

وأكد عدلي القيعي أنه شعر بالحزن من رحيل رمضان صبحي، لاعب الأهلي، إلى بيراميدز خلال الصيف الماضي، وقال: "زعلت على رحيل رمضان صبحي من الأهلي خاصة أن النادي كان يتعامل معه على أنه مشروع للمستقبل"، مضيفا: "موقف رمضان صبحي يختلف عن شريف إكرامي وأحمد فتحي".

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عدلي القيعي: شيكابالا طلب الانضمام للأهلي .. وحزنت على رحيل رمضان صبحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق