رياضة - سيراميكا يكثف تدريباته استعدادا للبنك الأهلى بالدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كثف الجهاز الفني لفريق سيراميكا تدريباتهـ سيراميكا مساء الاثنين، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

كان فريق سيراميكا خاض لقاءين وديين، الخميس الماضي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري العام، فاز في الأولى على نادي ايسترن كومباني بهدف مقابل لا شيء، وتعادل في الثانية أمام نادي المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

وكان هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا منح لاعبيه راحة لمدة يومين بعد وديتى المقاولون وإيسترن كومبانى، وأقيمتا الخميس الماضى.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع نظيره سيراميكا، بهدف لكل فريق، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري العام عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، كما حقق سيراميكا الفوز "إيسترن كومبانى" بهدف نظيف.

وسجل باسم مرسي هدف الفوز لسيراميكا من ركلة جزاء، وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز معظم اللاعبين لمباريات الدوري المقبلة، ومنح الفرصة للبدلاء والمستبعدين من المباريات الأخيرة في الدوري.

ويسعى هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا، لتجهيز لاعبيه، استعدادًا لعودة الدوري عقب فترة التوقف الدولي التي سيخوض منتخبنا الوطني مباراتين أمام أنجولا وانتهت بالتعادل 2 -2 والجابون المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سيراميكا يكثف تدريباته استعدادا للبنك الأهلى بالدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق