رياضة - وكيل لاعبين: الدحيل يقدم عرضا خياليا لـ"معلول".. وكهربا يقترب من الدوري السعودي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

أكد ميدو حُزين، وكيل اللاعبين، أنه كانت هناك مفاوضات بين الدحيل القطري وعلي معلول لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن النادي القطري لديه رغبة كبيرة في ضم معلول.

 

وقال حُزين، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "علي معلول رفض عرض مالي خيالي من الدحيل القطري، وفضل التجديد للنادي الأهلي بمبلغ أقل".

 

وأضاف وكيل اللاعبين، إن محمود كهربا لم يحصل على فرصته كاملة مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن كهربا يملك عروض قوية من الدوري السعودي.

 

وتابع ميدو حزين: "كهربا سيكون أقرب للدوري السعودي في الموسم المقبل بحال استمرار موقفه مع النادي الأهلي"، وأشار إلى أن مصطفى فتحي يمنح أولوياته في الفترة المقبلة لتجديد عقده مع نادي الزمالك، وأنه يريد البقاء داخل القلعة البيضاء.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وكيل لاعبين: الدحيل يقدم عرضا خياليا لـ"معلول".. وكهربا يقترب من الدوري السعودي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق