رياضة - نجم الزمالك السابق يوجه رسالة للمرشحين في الانتخابات المقبلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث وجه عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة لكل المرشحين في انتخابات النادي الأبيض القادمة، رافضًا نغمة الشعارات.

 

وقال في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة ETC: "رسالتي لأي مرشح لجماهير الزمالك أن تكون لديه خطة ولا يعتمد على الشعارات وتاريخ النادي".

 

وأضاف: "أتمنى أن أي شخص ييفكر في الترشح، عدم التصريحات من نوعية (أنا أحب الزمالك) أريد منك أن تقدم أي شيء للزمالك، توضح لنا ما هي رسالتك، ما هي أهدافك".

 

وشدد: "لا أريد شعارات وأتمنى أن ينحي الجميل مصالحه الشخصية من أجل الزمالك، لأن هذا الكيان كبير جدًا ويستحق الكثير من الذين يريدون الترشح".

 

وواصل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن فرص منتخب مصر في الوصول لكأس العالم 2022 ستكون ضعيفة حال مواجهة منتخبات الجزائر أو المغرب أو السنغال، قائلا: "أعتقد أن فرصنا ضعيفة وتكاد تكون 50 % في التأهل للمونديال حال مواجهة منتخبات الجزائر أو المغرب أو السنغال".

 

وختم: "في حالة مواجهة منتخب أخرى ستكون فرصنا أقوى وقد تصل لـ80 % في التأهل للمونديال".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - نجم الزمالك السابق يوجه رسالة للمرشحين في الانتخابات المقبلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق