رياضة - عدلي القيعي: أتوقع طاقم تحكيم أجنبيا للقمة بعد تصريحات "الاحتواء" - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

أكد المهندس عدلي القيعي أن محمد عادل، الحكم الدولي كان ليس الأفضل ولكن ضمن أفضل الحكام المصريين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

 

وقال عدلي القيعي فى تصريحات تليفزيوينة: "محمد عادل راح ضحية قصور الإدارة فى التحكيم المصري"، وأضاف: " محمد عادل ليس الأفضل ولكنه من أفضل الحكام المصريين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك".

 

وتابع:" كلمة الاحتواء خطيرة من محمد عادل وجميعنا شاهدنا من بعد الدقيقة 70 أن صافرة محمد عادل كانت ثقيلة".

 

وأضاف عدلي القيعي أنه يشفق على التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة بعد تصريحات محمد عادل الحكم الدولي بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، موضحاً " أشفق على التحكيم المصري بعد تصريحات محمد عادل وكلمة الاحتواء".

 

وواصل عدلي القيعي :" نصيحتي لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن يبعد عن التصريحات من أجل أن يخلق هيية للتحكيم".

 

وقال عدلي القيعي أنه يتوقع أن يطلب النادي الأهلي طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة فى الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكمل عدلي القيعي:" أتوقع أن النادي الأهلي يقوم بطلب تعيين تحكيم أجنبي خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة فى الدورى المصرى الممتاز بعد تصريحات محمد عادل".

 

ويُعد عدلي القيعي أشهر مدير تعاقدات فى تاريخ كرة القدم المصرية بسبب عمله فى النادي الأهلي لسنوات طويلة وإبرامه لعدد كبير من الصفقات القوية للقلعة الحمراء

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عدلي القيعي: أتوقع طاقم تحكيم أجنبيا للقمة بعد تصريحات "الاحتواء" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق