سبورت - سامي: استدعاء كناريا للمنتخب لم يفاجئني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن استدعاء محمد متولي كناريا لاعب وسط فريقه للمنتخب الوطني لم يكن مفاجأة بالنسبة له.

وأضاف سامي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، أنه توقع وصول كناريا للمرحلة المميزة التي وصل لها، مؤكداً أن كناريا لاعب مميز.

وأشار إلى أن كناريا لم يتم استدعاؤه للمنتخب الأولمبي في عهد شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب، وهو ما كان يمثل له علامة استفهام.

كما كشف سامي عن رفضه في وقت سابق تجديد إعارة محمد متولي كناريا لاعب خط وسط الفريق، بعد أن لعب في صفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة.

وأوضح سامي أن كناريا مناسب لطريقة لعب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني 4-3-3، وأن كناريا من اللاعبين المناسبين لخطة 4-3-3 والتي يميل لها المدربون البرتغاليون بصفة عامة.

حسين فيصل

سامي: فوجئت برحيل حسين فيصل عن الزمالك مجانا

وشدد أحمد سامي على أنه فوجئ برحيل حسين فيصل صانع ألعاب الزمالك عن صفوف الفريق الأبيض مجاناً، كما يرى أن حسين فيصل سيكون من اللاعبين المميزين في الموسم الحالي، موضحاً أن فيصل لاعب موهوب ووجوده متاح في سوق الانتقالات أمر رائع.

وكشف أن طموحه مع سموحة الوصول للمربع الذهبي رغم رحيل عدد من اللاعبين في المرحلة الماضية، مؤكداً أن البعض انتقده بسبب كثرة التعادلات ولكن في النهاية الفريق أنهى الموسم في المربع الذهبي، وقال سامي: «الموسم الحالي صعب للغاية بالنسبة للفريق، وخاصة مع سوء الحظ بسبب الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سامي: استدعاء كناريا للمنتخب لم يفاجئني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق