رياضة - شبانة: الزمالك يرحب بإبرام صفقة القرن مع الأهلي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف محمد شبانه عبر برنامجه " بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية " etc " : مفاجأة كبيرة داخل نادى الزمالك فيما يتعلق بالمغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم.

 

وأكد شبانة، أن إدارة الزمالك لا تمانع فى بيع اللاعب للأهلى حال وصول عرض رسمى أو من نادى بيراميدز حال الدخول فى باب المفاوضات معه، وأوضح : أن إدارة الزمالك بذلت كل المحاولات مع اللاعب للتجديد لكن جميعها باءت بالفشل.

 

وأضاف محمد شبانة : أن هناك حالة من الغضب الشديد قد سيطرت على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تجاه مستوى أوباما لاعب الفريق بسبب تراجعه فى الفترة الماضية.

 

وتابع شبانة : انتابت كارتيرون حالة من الغضب بسبب انشغال اللاعب فى وقت سابق بعروض الاحتراف فى الخليج وهو ما أثر على مستواه بشكل سلبى، مضيفاً : يرى كارتيرون أن مستوى اللاعب متذبذب وهو ما أثر على أداء الفريق بشكل سلبى.

 

واكمل : بات مصطفى فتحى مرشح بقوة للمشاركة فى مركز صانع الألعاب ليحل محل أوباما حال استمرار تراجع مستوى الأخير

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شبانة: الزمالك يرحب بإبرام صفقة القرن مع الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق