رياضة - شادى محمد: كاف يوافق على تأجيل مباراة بيراميدز والمصري فى الكونفدرالية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال شادى محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف وافق على طلب الاتحاد المغربى بشأن تأجيل مباريات دور الـ 32 من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها أيام 3-4-5 ديسمبر الجارى بسبب البطولة العربية.

 

وقال شادى محمد فى تصريحات تليفزيونية :" بهذه الموافقة تم تأجيل مباراتى بيراميدز والمصرى فى بطولة كأس الكونفدرالية ليشارك لاعبيهم مع منتخب مصر فى بطولة كأس العرب والمقرر لها فى قطر ديسمبر المقبل.

 

وكان كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أعلن عن ضم كل من محمد حمدى، حسين السيد، أحمد توفيق، رمضان صبحى، أحمد فتحى، إبراهيم عادل، على جبر، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد من فريق بيراميدز فى القائمة المبدئية لبطولة كأس العرب.

 

وقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم طلبا للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بإجراء تعديل على القائمة المبدئية للمنتخب الوطنى فى البطولة التى سيتم اختيار القائمة النهائية منها يوم 19 من الشهر الجارى.

 

جاء فى طلب الاتحاد المصرى أنه تفاديا لتضارب المواعيد بين البطولة والكونفدرالية الأفريقية التى يخوض خلالها ناديا بيراميدز والمصرى البورسعيدى مباراتين يوم 5 ديسمبر المقبل، ويحتاج كل منها خلالهما عددًا من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب بالبطولة التى تقام بالدوحة فى الفترة من 1 ديسمبر المقبل حتى 18 منه.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شادى محمد: كاف يوافق على تأجيل مباراة بيراميدز والمصري فى الكونفدرالية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق