رياضة - مدرب سموحة: كناريا يستحق المنتخب.. وتمسكت بضم مروان حمدى من الزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، أن محمد متولى "كناريا" لاعب فريقه يستحق الانضمام للمنتخب الوطنى، لافتا إلى أن كيروش يثبت بهذه القرارات أن المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين.

قال سامى فى تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورت 2، إن مروان حمدى أيضا لاعب سموحة مهاجم مميز، ولديه الكثير لافتا إلى أنه تمسك بانضمامه من الزمالك لسموحة رغم أنه كان يمتلك عدة عروض أخرى.

وانضم صباح أمس إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني محمد متولي "كناريا " لاعب سموحة ، وكان عبد الله السعيد قد غادر معسكر أمس معسكر الفريق بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة غد أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

يرتدي اليوم المنتخب الوطني زيه الأساسي ( القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي بوجلال بوسيري الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى أختبار PCR بنتيجة سلبية ، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة.

 

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مسئول المهمات.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مدرب سموحة: كناريا يستحق المنتخب.. وتمسكت بضم مروان حمدى من الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق