رياضة - محمد صلاح يبحث عن هدف غائب منذ 6 مباريات مع المنتخب أمام الجابون - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يبحث الدولى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، عن تسجيل هدف أمام الجابون، في المباراة المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل في تصفيات أفريقيا لكأس العالم، بعد صيام 6 مباريات عن التهديف.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة، بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وتعود آخر مواجهة سجل فيها محمد صلاح مع منتخب مصر كانت أمام جزر القُمر، بصناعة محمد مجدي أفشة، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة سجل صلاح هدفين منها ضمن تصفيات أفريقيا.

وحصد الفراعنة بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات، بعدما خاض الفريق 5 مباريات، حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل فى اثنتين، ولم يخسر أي مباراة، وتتبقى له مواجهة واحدة أمام منتخب الجابون، وسجل المنتخب المصرى 8 أهداف واستقبلت شباكه 3.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد صلاح يبحث عن هدف غائب منذ 6 مباريات مع المنتخب أمام الجابون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق