رياضة - كارتيرون يحدد البرنامج التدريبي للزمالك غدا استعدادا للاسماعيلي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، البرنامج التدريبي للأبيض غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبل بالإسماعيلية.

وقرر كارتيرون أن يبدأ تجمع اللاعبين داخل النادي في الثانية عشرة والنصف ظهرا، على أن يخوضوا تدريبات إطالة واستشفاء الساعة الواحدة.

وينطلق مران الزمالك غدا في الواحدة والنصف ظهرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدوري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كارتيرون يحدد البرنامج التدريبي للزمالك غدا استعدادا للاسماعيلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق