رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،اتحاد الكرة يرفض إحالة فيديو أبو جبل والحكم محمد عادل للجنة الانضباط ،الأهلي يُفاتح حسين الشحات لتمديد عقده ويناقش عرضا سعوديا لاستعارته ، لا تمييز للصفقات الجديدة.. الأهلي يصرف مقدمات العقود الأسبوع المقبل .

الأهلي يُفاتح حسين الشحات لتمديد عقده ويناقش عرضا سعوديا لاستعارته

بدأ مسئولو النادي الأهلي مفاتحة حسين الشحات مهاجم الفريق بشأن تمديد عقده، والذى ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، وانتقل حسين الشحات للأهلي موسم 2019 قادماً من العين الإماراتي، ووقع وقتها مع الأهلي عقدا لمدة 4 مواسم فى صفقة قياسية كلفت الخرينة الحمراء ما يقرب من 150 مليون جنيه.

 

اتحاد الكرة يرفض إحالة فيديو أبو جبل والحكم محمد عادل للجنة الانضباط

 

رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إحالة فيديو واقعة محمد أبو جبل حارس الزمالك والحكم محمد عادل الذى أدار مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك إلى لجنة الانضباط بالجبلاية برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

 

بيراميدز يفحص عبد الله السعيد بعد استبعاده من معسكر المنتخب

يخضع عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لبعض الفحوصات الطبية الجديدة تحت إشراف الجهاز الطبي لفريقه بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى، من أجل تحديد البرنامج العلاجى الذى سيسير عليه اللاعب بعد الإصابة التي تعرض بين شوطى مباراة منتخب مصر وأنجولا وخرج مصابًا بعدما شعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية، وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة.

لا تمييز للصفقات الجديدة.. الأهلي يصرف مقدمات العقود الأسبوع المقبل

رفض مسئولو النادى الأهلى صرف مقدمات العقود للصفقات الجديدة - اللاعبين المصريون منهم - مبكراً، مؤكدين أن صرف العقود للفريق بالكامل سواء اللاعبين القدامى أو الجدد سيكون نهاية الأسبوع المقبل.

كارتيرون يعد أيمن حفنى بالمشاركة مع الزمالك

وعد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بفرصة الظهور والمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن  اللاعب يبذل قصارى جهده فى التدريبات من أجل تلك الفرصة.

 

 

الأهلي يُفضل التعاقد مع مصطفى فتحى عن أشرف بن شرقي

أكد مصدر مطلع داخل النادى الأهلى أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية مع ثنائى الزمالك أشرف بن شرقى ومصطفى فتحى تمهيداً للتعاقد معهما أو واحد منهما فى ظل انتهاء عقديهما مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق لهما التوقيع لأى نادٍ خلال الشتاء المقبل.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق