رياضة - مفاجأة.. آخر هدف ساهم فيه محمد متولي كناريا المنضم للمنتخب يعود لـ2018 - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث واصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجآته لكل الجماهير بضم محمد متولي "كناريا" صانع ألعاب سموحة، إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني، بعد استبعاد عبد الله السعيد الذى غادر المعسكر للإصابة.

استبعاد عبد السعيد جاء بعد التأكد من عدم لحاقه بمباراة الجابون فى ختام مباريات المجموعة السادسة التى تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، وهو الأمر الذى جعل كيروش يضم نجم سموحة.

وشارك محمد متولى كناريا هذا الموسم مع سموحة في 3 مباريات بشكل كامل، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف، على الرغم من تسجيل فريقه 7 أهداف.

ويعود آخر هدف ساهم فيه محمد متولى كناريا إلى 2 نوفمبر عام 2018 في مواجهة سموحة أمام الإنتاج الحربى، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مفاجأة.. آخر هدف ساهم فيه محمد متولي كناريا المنضم للمنتخب يعود لـ2018 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق