رياضة - التعادل الإيجابى يسيطر على آخر مباراة بين مصر والجابون.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يواجه المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش في الثالثة عصر الثلاثاء، المنتخب الجابونى فى ختام مباريات المجموعة السادسة، التى تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

 

وسيطر التعادل الإيجابى على نتيجة آخر مواجهة بين المنتخب الوطنى والجابونى، بعدما تقدم جيم ألفينا للمنتخب الجابونى، وخطف مصطفى محمد هدف التعادل للمنتخب في الدقائق الأخيرة.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التأهل إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - التعادل الإيجابى يسيطر على آخر مباراة بين مصر والجابون.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق