سبورت - القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات أفريقيا لكأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستضيف المنتخب المصري نظيرة الجابوني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

وتذاع مباراة مصر والجابون على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

تاريخ مواجهات مصر والجابون

واجه منتخب مصر نظيرة منتخب الجابون 4 مباريات، المباراة الأولى عام 1994، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها تونس، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة.

وفي المباراة الثانية بين مصر والجابون يوم 6 يناير 2002، وكانت مباراة ودية، احتضنها ملعب أسوان، وانتهت بفوز مصر برباعية جديدة، وفي المباراة الثالثة حقق المنتخب المصري الفوز بهدفين للهداف حسام حسن.

وتعادل المنتخب المصري والجابون في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021، بهدف لكل منهما وسجل للفراعنة مصطفى محمد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم الحالية.

مصر تتأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم

ونجح المنتخب المصري في التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد تصدر الفراعنة للمجموعة بـ11 نقطة، جمعهم من 3 فوز وتعادلين.

كناريا ينضم لكتيبة كيروش

وانضم محمد متولي كناريا لمعسكر منتخب مصر بدلًا من عبدالله السعيد، الذي تعرض للإصابة في مباراة الفراعنة أمام أنجولا في الجولة الخامسة من إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مصر بالزي الأساسي أمام الجابون

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والجابون بالزي الأساسي للفراعنة «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء»، بينما يرتدي المنتخب الجابوني «القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء».

ومن المقرر أن تشهد مباراة مصر والجابون تغييرات في تشكيل المنتخب المصري، خاصة بعد إصابة عبدالله السعيد وخروجه من المعسكر، كما يغيب أكرم توفيق عن المباراة بسبب الإيقاف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون في تصفيات أفريقيا لكأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق