سبورت - تقنية الفيديو تنقذ سموحة وتٌقربه من المركز الثالث في دوري مرتبط السلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاز فريق سموحة لكرة السلة على الجزيرة بنتيجة 66-65، في ذهاب مباراة المركز الثالث في بطولة دوري المرتبط لكرة السلة، ليقترب من حصد المركز الثالث، بعد مباراة مثيرة شهدت العودة لتقنية الفيديو من قبل الحكم.

فريق المرتبط لكرة السلة بنادي سموحة تمكن من الفوز على فريق الجزيرة في مباراة قوية بفارق 10 نقاط، بنتيجة 70/60، ثم جاءت مباراة الرجال مثيرة وحسمتها تقنية الفيديو لصالح الفريق السكندري بالفوز بنتيجة 66/65، ليقترب من اقتناص المركز الثالث في دوري المرتبط.

مباراة مثيرة في منافسات الرجال

في مباراة الرجال لكرة السلة بين فريقي سموحة والجزيرة، كانت الإثارة حاضرة بين الفريقين، وحتى الثواني الأخيرة، قبل أن يتوج الفريق السكندري جهوده في الفوز بالمباراة كما فاز بلقاء المرتبط الذي سبقه.

المباراة حتى الثواني الأخيرة، كانت تشير لتقدم الجزيرة بنتيجة 65/63، إلا أن ثلاثية سليماني دياياتيه قتلت الأحلام، وحولت النتيجة من تأخر بنقطتين لفوز بنتيجة 66/65 والاقتراب من الفوز شرط إفساد هجمة الجزيرة في الثواني المتبقية.

 

سارع لاعبو فريق الجزيرة من أجل العودة سريعة بهجمة مرتدة، وارتكب أحد لاعبي فريق سموحة خطأ على لاعب الجزيرة، ومن حسن حظه أن صافرة النهاية كانت قد انطلقت قبل ارتكابه الخطأ وأعلن الحكم انتهاء اللقاء.

تقنية الفيديو تنقذ سموحة

ضغط مسؤولو الجزيرة على الحكم لرؤية اللعب في تقنية الفيديو ومراجعة قراره بأن الخطأ كان قبل انطلاق صافرة النهاية وذلك وسط آمال من أجل الحصول على رميتين جزاء تمنحان الفريق الفوز.

 

20458212961636995050.jpg

عاد الحكم بناء على طلب نادي الجزيرة، واستمر الطاقم التحكيمي للمباراة في مراجعة اللعبة بعد مرور أكثر من 5 دقائق للتأكد من صحة قراره قبل أن يعلن أنه اتخذ القرار الصحيح، وأن الصافرة انطلقت قبل حدوث الخطأ وهو ما منح سموحة الفوز في تلك المباراة والاقتراب من المركز الثالث.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقنية الفيديو تنقذ سموحة وتٌقربه من المركز الثالث في دوري مرتبط السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق