سبورت - عمر مرموش يعود لتدريبات شتوتجارت الجماعية استعدادا لـ بوروسيا دورتموند - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي شتوتجارت الألماني، عودة عمر مرموش، مهاجم الفريق والمنتخب المصري لكرة القدم، للتدريبات من جديد بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

عودة عمر مرموش من الإصابة

وكتب الحساب الرسمي للنادي الألماني عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «عمر مرموش عاد من جديد لتدريبات الفريق الألماني».

 

ماتاراتزو يبدي سعادته بعودة مرموش

وأكد الموقع الرسمي للنادي، أن اللاعبين خاضوا التدريبات في ملعب النادي تحت قيادة الإيطالي بيليجرينو ماتاراتزو، المدير الفني للفريق، حيث أبدى المدرب سعادته بعودة مرموش وزملائه المصابين الأربعة الذين عادوا للتدريبات استعدادًا للمباراة القادمة أمام بوروسيا دورتموند في مسابقة الدوري الألماني.

تقارير صحفية ألمانية: اللاعب تعافى من إصابته

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن اللاعب قد تعافى من إصابته في الكاحل التي لازمته في الفترة الماضية، حيث يسابق الزمن للحاق بمباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب في لقاء سيقام يوم السبت المقبل، في مسابقة الدوري الألماني.

المدير الرياضي لشتوتجارت يرفض البت في مشاركته أمام بوروسيا دورتموند

وكان سفين ميسلنتات، المدير الرياضي للنادي، قد رفض في تصريحاته لموقع «كيكر» الألمانية منح وقت محدد لمشاركة المهاجم المصري أمام بوروسيا دورتموند في مسابقة الدوري الألماني، مؤكدًا إنه لا يمكن التنبؤ بما قد يحدث، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ في المشاركة بالتدريبات الفردية استعدادًا للعودة.

غياب مرموش عن المنتخب المصري

وغاب عمر مرموش عن معسكر المنتخب المصري الحالي في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك للإصابة التي لحقت به في الكاحل وغاب بسببها عن مباريات الفريق الأخيرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عمر مرموش يعود لتدريبات شتوتجارت الجماعية استعدادا لـ بوروسيا دورتموند - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق