رياضة - شباب الاهلي يكتسح الاتحاد السكندري 83-59 في دوري مرتبط السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث نجح فريق شباب الأهلي لكرة السلة تحت 18 عاما فى اكتساح نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 83-59 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في ذهاب مباريات النهائي بدوري مرتبط كرة السلة.

 

وفاز مرتبط الأهلي بالفترة الأولى 18-12 ثم حسم الفترة الثانية لصالحه 45-21 وحافظ على تفوقه في الفترة الثالثة 59-36 وأنهى المباراة بفارق (24 نقطة)، وبهذا الفوز يكون فريق الشباب بالأهلي قد حقق الفوز الـ87 على التوالي بمختلف البطولات التي شارك فيها.

 

ويلعب الفريق الأول للأهلي مع نظيره الاتحاد مساء اليوم على نفس الصالة بعد تأهل الأول على حساب الجزيرة والاتحاد السكندري على حساب سموحة قبل مواجهات الأربعاء القادم التي تحسم البطل.

 

وبحسب نظام البطولة فإن دوري المرتبط تُلعب فيه مباراتين للذهاب والإياب بين الفريق الأول ومثلهما بين الشباب وتسمى دوري المرتبط ويحصل الفائز بين الكبار على 3 نقاط، بينما يحصل الفائز من الصغار على نقطتين.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شباب الاهلي يكتسح الاتحاد السكندري 83-59 في دوري مرتبط السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق