سبورت - كارتيرون: استفدنا من ودية مستقبل وطن.. ومواجهة الإسماعيلي ليست سهلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على المباراة الودية التي خاضها الفريق الأبيض، أمام نظيره «مستقبل وطن»، عصر اليوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

كارتيرون يبدي رضاه عن مباراة الزمالك أمام مستقبل وطن

وأشاد «كارتيرون» في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، بالمبارة ورضاه عنها، مؤكدا أنها كانت فرصة جيدة لمنح كل عناصر الفريق حساسية المباريات وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأشار المدرب الفرنسي لنادي الزمالك إلى أن اللاعبين كانوا قد حصلوا على راحة لمدة 6 أيام ثم عاد لاستئناف التدريبات التي تم التركيز خلالها على الجانب البدني، وكانوا في حاجة إلى خوض مباراة ودية للعودة لأجواء المباريات عقب توقف الدوري، مؤكدا أن المباراة الودية اليوم كانت فرصة للتركيز على الشق الفني.

كارتيرون: مباراة الزمالك لن تكون سهلة

وشدد كارتيرون أن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي لن تكون سهلة، ولكن الفريق لديه تركيز كامل لتحقيق الفوز.

يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقيقتين 27 و29 من الشوط الأول، بينما سجل لمستقبل وطن حسن جاد في الدقيقة 47 من الشوط الثاني من ضربة جزاء.

لمشاهدة مباراة منتخب مصر: تعديل موعد مران الزمالك بفرمان من كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديل موعد مران الفريق غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

9743012631636165496.jpg

                         فريق الزمالك

حيث يخوض نادي الزمالك المران في الواحدة ظهر غد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ بسبب إقامة مباراة مصر والجابون في الثالثة عصرًا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وفضّل كارتيرون تقديم موعد مران الزمالك، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الفريق لمشاهدة مباراة المنتخب المصري ونظيره الجابوني في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون: استفدنا من ودية مستقبل وطن.. ومواجهة الإسماعيلي ليست سهلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق