سبورت - ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو.. ونتائج تصفيات أفريقيا بالمونديال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعد ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو، التي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ذات أهمية للمنتخب المصري لكرة القدم، في ظل تواجد كلا المنتخبين مع الفراعنة في نفس المجموعة في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون في شهر يناير من العام المقبل.

ويقدم «الوطن سبورت» ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022،

ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو

لم يشهد ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم أي خطورة على المرميين، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث بـ6 نقاط، ويأتي منتخب السودان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

النيجر تكتسح جيبوتي بسبعة أهداف

وفي مباراة تحصيل حاصل في مباريات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، سحق منتخب النيجر مضيفه جيبوتي بسبعة أهداف مقابل هدفين، ليخرج منتخب جيبوتي دون نقاط وبأسوأ خط دفاعي.

ورفع منتخب النيجر رصيده للنقطة السابعة في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها منتخب الجزائر برصيد 13 نقطة، ومنتخب بوركينا فاسو صاحب 11 نقطة، في حين يتذيل منتخب جيبوتي المجموعة دون رصيد من النقاط.

كينيا تفوز على رواندا

وفي مباراة تحصيل حاصل في المجموعة الخامسة، نجح منتخب كينيا في الفوز على رواندا بهدفين مقابل هدف، ليحافظ المنتخب الكيني على المركز الثالث ويودع التصفيات.

ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو

ويتصدر المجموعة الخامسة، منتخب مالي برصيد 16 نقطة، وتأهل رسميًا للدور النهائي من التصفيات، بينما يأتي منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، في حين رفع منتخب كينيا رصيده للنقطة السادسة ورواندا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ناميبيا تخسر من توجو

وفاز منتخب توجو على نظيره الناميبي بهدف نظيف، في منافسات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل منتخب السنغال عن المجموعة.

a815fd049d.jpg

ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو

ويحتل المنتخب السنغالي صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة وتأهل للدور النهائي ورفع توجو رصيده للنقطة الثامنة ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط في حين يأتي منتخب الكونغو في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ملخص مباراة السودان وغينيا بيساو.. ونتائج تصفيات أفريقيا بالمونديال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق