سبورت - أسرار ضم كناريا للمنتخب على حساب رمضان صبحي وأوباما.. فرمان كيروش - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاجأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الجميع باستدعاء محمد متولي كناريا، صانع ألعاب فريق سموحة لصفوف الفراعنة بدلًا من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الذي غادر المعسكر للإصابة بسبب تعرضه لشد في العضلة الخلفية، وذلك قبل مواجهة منتخبنا للجابون في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

كيروش يفضل كناريا على رمضان صبحي وأوباما

وعلم «الوطن سبورت» أن مساعدي كيروش، اقترحوا على المدرب البرتغالي، انضمام أحد الثنائي رمضان صبحي لاعب بيراميدز ويوسف أوباما لاعب الزمالك بدلا من عبد الله السعيد، مع المنتخب لكن كيروش رفض هذا الاقتراح، مؤكدًا أن رمضان لن يتواجد مع المنتخب في بطولة كأس العرب، بسبب مشاركته مع فريقه في كأس الكونفدرالية الأفريقية لذا وجوده لن يكون مفيدا في الوقت الحالي، بينما أوباما لم يقدم المستوى المطلوب مع ناديه منذ بداية الموسم، وأنه من الأفضل الاستعانة بكناريا، الذي جذب الانتباه في مباريات الدوري.

وقرر كيروش وضع كناريا ضمن قائمة اللاعبين المحليين المنتظر متابعتهم في الفترة المُقبلة، تمهيدًا للتواجد في قائمة المنتخب النهائية للحصول على فرصة مع الفراعنة في البطولة العربية.

 

لاعبو المنتخب الوطني

كناريا مهدد بعدم المشاركة أمام الجابون

وضم المدرب البرتغالي، كناريا لمعسكر الفراعنة قبل مباراة الجابون لكسر رهبة اللاعب بشأن التواجد مع المنتخب وتحفيزه على التألق مع سموحة، رغم أنه لا ينوي الاعتماد عليه لقاء الغد في الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

يذكر أن كيروش أعلن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والجابون، أمس الأحد، أنه حدد يوم 19 ديسمبر المُقبل موعدًا نهائيًا للإعلان عن قائمة الفراعنة المشاركة في البطولة العربية، والتي ستنطلق يوم 30 من الشهر ذاته.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أسرار ضم كناريا للمنتخب على حساب رمضان صبحي وأوباما.. فرمان كيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق