رياضة - وسام الغمرى عضوًا بلجنة البومزا بالاتحاد الدولى للتايكوندو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر الاتحاد الدولي للتايكوندو، برئاسة تشونج وان تشو، تعيين الدكتور وسام الغمري عضوًا بلجنة البومزا بالاتحاد الدولي للتايكوندو.

 

وأرسل رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو خطاب التعيين والتهنئة اليوم، الاثنين، ويتولى الغمري عمله فى عضوية لجنة البومزا لمدة عامين حتى انتهاء بطولة العالم 2023.

 

الغمري هو أحد الكوادر الرياضية التي دفع بها اللواء الراحل أحمد فولي داخل أروقة الاتحاد الدولي واستطاع إثبات كفاءته داخل الاتحاد الدولي ونيل ثقة الجميع حيث تم تعيينه قبل ذلك في لجنة البومزا بالاتحاد الدولي للتايكوندو عام 2018، وتعيينه اليوم في دورة جديدة دليل كبير على ثقة الاتحاد الدولي ورئيسه.

 

ويعد وسام الغمري من أنجح كوادر التايكوندو المصري حيث تولى منصب مدير بطولة العالم لناشئي التايكوندو (2017)، ومدير بطولة مصر الدولية للتايكوندو لعدة سنوات، ورئيس لجنة المسابقات ببطولة الأقصر الدولية (2016 و 2015 )، وعضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأقصر الأولى (2014)، كما أنه كان مدير بطولة العالم الشاطئية التي أقيمت في الغردقة 2019 وبطولة إفريقيا للباراتايكوندو بالغردقة 2019.

 

كما تولى العديد من المهام داخل الإتحاد المصري للتايكوندو : نائب رئيس اللجنة الفنية (2015 - 2016)، نائب رئيس لجنة المسابقات (2013 - 2015)، رئيس لجنة مسابقات البومزا (2016 - 2018)، المدير الفني للمنتخب المصري للبومزا (من 2007 ولعدة أعوام).


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وسام الغمرى عضوًا بلجنة البومزا بالاتحاد الدولى للتايكوندو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق