رياضة - كارتيرون: ودية مستقبل وطن مفيدة.. ومواجهة الإسماعيلي ليست سهلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، رضاه عن تجربة الفريق الودية أمام مستقبل وطن التى أقيمت عصر اليوم بملعب النادى وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال كارتيرون فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، "المباراة كانت فرصة لمنح كل عناصر الفريق حساسية المباريات وتجهيزهم للفترة المقبلة".

وأوضح المدرب الفرنسى للزمالك أن الفريق كان يحتاج لخوض مباراة ودية، خاصة أن الفريق حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب توقف الدوري، ثم عاد لاستئناف التدريبات التى تم التركيز خلالها على الجانب البدني، أما المباراة الودية اليوم فكانت فرصة للتركيز على الشق الفني.

وشدد كارتيرون على أن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلى لن تكون سهلة، ولكن الفريق لديه تركيز كامل لتحقيق الفوز.

يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدورى الممتاز.

وسجل هدفى الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد فى الدقيقتين 27 و29 من الشوط الأول، بينما سجل لمستقبل وطن حسن جاد فى الدقيقة 47 من الشوط الثانى من ضربة جزاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كارتيرون: ودية مستقبل وطن مفيدة.. ومواجهة الإسماعيلي ليست سهلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق