سبورت - الجزيري وبن شرقي والمثلوثي يلحقون بالزمالك في معسكر الإسماعيلية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخطر ثلاثي المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجهاز الفني بموعد العودة لمصر عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويضم الزمالك بين صفوفه الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ضمن قائمة نسور قرطاج، فيما يتواجد الجناح الدولي أشرف بن شرقي ضمن قائمة منتخب المغرب.

 

وتلقى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة عمرو أبو العز تأكيدًا من الثلاثي المحترف بموعد وصولهم للقاهرة مساء الأربعاء المقبل عقب المشاركة مع منتخبي تونس والمغرب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويصل الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي القاهرة معا في الثالثة عصر الأربعاء، فيما يعود أشرف بن شرقي في الثامنة مساء اليوم نفسه.

الزمالك يعسكر في الإسماعيلية ظهر الأربعاء

وتقرر أن يتجه الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي لمدينة الإسماعيلية معا مساء الأربعاء وعقب وصولهم لمصر، حيث يعسكر الفريق ظهر الأربعاء بمدينة الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في وقت سابق، اختتام تدريبات الفريق بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ظهر الأربعاء ثم المغادرة لمدينة الإسماعيلية، وذلك قبل عودة الثلاثي المحترف.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز التي ستقام باستاد الإسماعيلية.

كارتيرون يعدل موعد مران الزمالك

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تعديل موعد مران الزمال غدًا بسبب إقامة مباراة منتخب مصر والجابون، المقر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان الزمالك حقق الفوز على مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الجزيري وبن شرقي والمثلوثي يلحقون بالزمالك في معسكر الإسماعيلية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق