رياضة - بيخافوا من الصراصير والفئران.. أبطال "مستر أولمبيا" وفوبيا الحيوانات.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث فجر لاعبو كمال الأجسام المتأهلون إلى مستر أولمبيا مفاجأة بالكشف عن الأشياء التى يخافون منها وتسبب لهم فوبيا نظرا لشدة الخوف، والتى تصل إلى تغيير الطريق الذى يسيرون فيه حال رؤية هذه الأشياء. 

قال أحمد شكرى بطل كمال الأجسام إنه يخاف من الصراصير، ووصلت معه إلى فوبيا حادة لدرجة أنه إذا رأى صرصار فى أحد الشوارع يمر من شارع آخر.

بينما كشف محمد إمبابى أن الفوبيا لديه من الأشياء ذات الملمس الناعم مثل الثعابين والفئران، والسحلية ، والبرص،  موضحا أنه يمكنه أن يمسك بالثعبان ولكن لفترة قصيرة، بسبب ملمسه الناعم قائلا، "عندى فوبيا من الحاجات الناعمة، مثلا الفار والبرص والثعبان". 

وتأهل محمد إمبابى وأحمد شكرى إلى بطولة مستر أولمبيا 2021 من خلال المشاركة ببطولة المحترفين التى أقيمت في مصر أكتوبر الماضى .

 

مستر-أولمبيا-(1)

مستر-أولمبيا-(1)

مستر-أولمبيا-(2)
مستر-أولمبيا-(2)
مستر-أولمبيا-(3)
مستر-أولمبيا-(3)
مستر-أولمبيا-(4)
مستر-أولمبيا-(4)
مستر-أولمبيا-(5)
مستر-أولمبيا-(5)
مستر-أولمبيا-(6)
مستر-أولمبيا-(6)
مستر-أولمبيا-(7)
مستر-أولمبيا-(7)
مستر-أولمبيا-(8)
مستر-أولمبيا-(8)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - بيخافوا من الصراصير والفئران.. أبطال "مستر أولمبيا" وفوبيا الحيوانات.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق