رياضة - محمد إمبابى: لعبت كرة فى إنبى وتركتها.. وأخفيت عن والدى بطولاتى بكمال الأجسام - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف محمد إمبابى، بطل كمال الأجسام المتأهل إلى "مستر أولمبيا"، أنه لعب كمال الأجسام فى الرابعة عشرة من عمره، ولكن سبقها ممارسة عدة رياضات، أبرزها كرة القدم.

وقال إمبابى، كنت لاعبا فى نادى إنبى ولكن تركت الكرة بسبب عصبية المتابعين، وكان عدد من النجوم يتدربون أمامنا مثل محمد عمارة، بينما كان محمد اليمانى فى الجيل الذى يسبقنى.

وتابع إمبابي، "كنت معجب بعضلات فاندام وأرنولد وسلفستر، خاصة أن جسمى كان نحيفا، وبالفعل بدأت وعملت شكلا لجسمى، وشاركت فى بطولات وحققت مراكز أولى، ولكن كل هذا دون علم والدى لأنه كان يرى أن المستقبل هو التعليم والدراسة وليس الرياضة، ولكن بعد 3 سنوات اكتشف أننى بطل وحققت بطولات، من خلال الشهادات التقديرية، والميداليات، ووقتها حرص على حضور إحدى البطولات معى وشاهد كم احب اللعبة وناجح فيها، ووقتها بدأ تشجيعى، وعندما بلغت 17 عاما كنت أصغر لاعب منتخب رجال، وتأهلت إلى بطولة عالم وكان حلمى أن أرى الشحات مبروك والوردانى.

ونجح محمد إمبابى فى التأهل إلى "مستر أولمبيا من خلال مشاركته فى بطولة المحترفين التى أقيمت بمصر أكتوبر الماضى.

مستر-أولمبيا-(1)

مستر-أولمبيا-(1)

مستر-أولمبيا-(2)
مستر-أولمبيا-(2)
مستر-أولمبيا-(3)
مستر-أولمبيا-(3)
مستر-أولمبيا-(7)
مستر-أولمبيا-(7)
مستر-أولمبيا-(8)
مستر-أولمبيا-(8)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد إمبابى: لعبت كرة فى إنبى وتركتها.. وأخفيت عن والدى بطولاتى بكمال الأجسام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق