رياضة - عبد الله جمعة يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى الزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يخضع عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج علاجي وتأهيلي حاليا تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن عبد الله جمعة يعاني من التواء بالكاحل تعرض له خلال المران الأخير للفريق، وأنه وضع برنامجا علاجيا للاعب، على أن يخضع لفحوصات غدا الثلاثاء للاطمئنان على حالته.

الزمالك  فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف الدوري الممتاز.

وحرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مشاهدة جزء من اللقاء الودى للفريق الأبيض أمام مستقبل وطن، والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 

 

وخضع "شيكابالا" لجلسة علاجية وتأهيلية داخل جمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عبد الله جمعة يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق