سبورت - سليماني يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل إسلام سليماني المهاجم الدولي الجزائري ولاعب فريق ليون الفرنسي، تربعه منفردا على عرش جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا متفوقا على أقرب ملاحقيه بفارق وصل إلى هدفين خلال النسخة الحالية من تلك التصفيات الأفريقية، وذلك عقب انتهاء مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات.

سليمان يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 فى أفريقيا

وجاء سليماني في صدارة جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا وفي جعبته 7 أهداف مع المنتخب الجزائري حتى الآن خلال مرحلة التصفيات، متفوقا على المهاجم الدولي المالي، إبراهيما كوني، لاعب فريق هاوجسوند النرويجي صاحب الـ5 أهداف.

 

منتخب الجزائر

وحل الدولي الزامبي فاشيون ساكالا لاعب المنتخب الزامبي وفريق جلاسجو رينجرز الإسكتلندي في المركز الثالث برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع كل من فامارا دييدهيو لاعب المنتخب السنغالي وفريق ألانيا سبور التركي، وصانع ألعاب المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي رياض محرز، والمهاجم الدولي المغربي ولاعب فريق هاتاي سبور التركي أيوب الكعبي، والمهاجم الدولي الكونغولي ولاعب فريق الكويت الكويتي ديوميرسي مبوكاني، عبدول تابسوبا مهاجم المنتخب البوركيني ولاعب فريق  ستاندر دو لياج البلجيكي.

تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا

يذكر أن إجمالي عدد الفرق التي تأهلت إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إلى 6 منتخبات وهي المغرب، السنغال، مالي، مصر، وغانا، الكونغو الديمقراطية.

فيما تتبقى 4 تذاكر معلقة من المقرر أن يتم حسمها غدًا في المجموعات الأربع الأولى بين الجزائر وبوركينا فاسو في المجموعة الأولى، وتونس وغينيا الاستوائية في الثانية، ونيجيريا وكاب فيردي في الثالثة، وكوت ديفوار مع الكاميرون في الرابعة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سليماني يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق