سبورت - أخبار مانشستر يونايتد.. رونالدو غاضب والجمهور يفضل تين هاج على زيدان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية أخبار مانشستر يونايتد قبل عودة الفريق من جديد للمباريات، بعد إخفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، في الوصول مع منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022، للسقوط أمام المنتخب الصربي في الوقت القاتل أمام منتخب صربيا بنتيجة 2-1 وخطف بطاقة الصعود إلى مونديال قطر.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد للخروج من النفق المظلم، حيث لم يحصد الفريق سوى فوز على حساب توتنهام هوتسبير، وهو الفوز الوحيد في آخر 5 مباريات للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي.

أخبار مانشستر يونايتد.. رونالدو غير سعيد بتراجع مستواه

وتعد أبرز أخبار مانشستر يونايتد، هو الخبر الذي كشفته صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن أن النجم البرتغالي غير سعيد بتراجع مستوياته في الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية، مؤكدة إن رونالدو لاحظ تغييرات سلبية مختلفة في الفريق مقارنة مع فترته الأولى في أولد ترافورد.

ونقلت الصحيفة تصريحات أليكس كروك، مراسل قناة «TalkSPORT» أن رونالدو يشعر بأن معايير النادي قد انخفضت عما يحدث على أرض التدريب منذ فترة السير أليكس فيرجسون، مشيرًا إلى أن اللاعب البرتغالي يشعر بالغضب أيضًا لانخفاض مستواه.

جمهور مانشستر يونايتد لا ينصر زيدان

وأجرت صحيفة «مانشستر إيفيننج نيوز» استفتاءً لجماهير الفريق، لاختيار خليفة لسولشاير، المدير الفني الحالي للفريق، حيث حصد الهولندي تين هاج، مدرب أياكس الهولندي أعلى الأصوات على حساب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، ليعتبر الأمر أبرز أخبار مانشستر يونايتد.

وحصد تين هاج 36% من الأصوات التي شاركت في الاستفتاء، في حين جاء زين الدين زيدان، 19% من الأصوات، ليكون المنافسة بينهما ويحسمها تين هاج من وجهة نظر الجمهور، وفضل 13% من الجماهير بقاء سولشاير في منصبه حتى نهاية الموسم، وحصد  برندان رودجرز 13% من الأصوات.

وحصد الألماني رالف رانجينك، 12% من الأصوات المشاركة، في حين حصد الأرجنتيني ماوريسو بوتشينو، مدرب باريس سان جيرمان، 8%  من أصوات المشاركين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار مانشستر يونايتد.. رونالدو غاضب والجمهور يفضل تين هاج على زيدان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق