سبورت - منتخب مصر يظهر بزيه الأساسي أمام الجابون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يظهر منتخب مصر بزيه الأساسي «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء»، خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة، التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في حين يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت  والجوارب الزرقاء.

الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر والجابون

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي بوجلال بوسيري، الذي عقد بعد ظهر اليوم باستاد الجيش ببرج العرب، وتم خلاله التأكيد على الإجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب إلا للخاضعين لاختبار PCR بنتيجة سلبية، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة.

 

 

وحضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري لـ منتخب مصر وعبد الله سيد مسئول المهمات

منتخب مصر يتأهل للمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم

ونجح المنتخب المصري في حسم التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد أن خطف التعادل من أنجولا في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا، مستفيدًا من فوز الجابون على ليبيا في نفس الجولة بهدف نظيف.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 11 نقطة جمعهم من 5 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

تغييرات في تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

ومن المتوقع أن تشهد مباراة مصر والجابون، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب، تغييرات في التشكيل، خاصة بعد ضمان التأهل.

وبشكل كبير يغيب الثلاثي محمد النني ومصطفي محمد وحمدي فتحي عن المشاركة في مباراة الجابون بخوفًا من تراكم الانذارات وغيابهم عن المبارا الفاصلة.

بينما يغيب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفراعنة بسبب الإيقاف ويغيب أيضًا عبدالله السعيد بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب مصر يظهر بزيه الأساسي أمام الجابون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق