رياضة - 7 وجبات وكيلو بانيه و10 بيضات.. ماذا يأكل أبطال "مستر أولمبيا"؟.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف الثنائى محمد إمبابى وأحمد شكرى، نجما كمال الأجسام والمتأهلان إلى "مستر أولمبيا"، عن النظام الغذائى الذى يسير عليه كل منهما للوصول إلى الفورمة التى أصبحا عليها ونجحا من خلالها فى الوصول إلى "مستر أولمبيا" البطولة الأشهر والأقوى على مستوى العالم. 

وقال أحمد شكرى، "باكل عدد مرات كتير ولكن الكمية قليلة، يعنى الوجبات بتكون 6 أو 7 وجبات فى اليوم، كل وجبة لا تتعدى الـ300 جرام" .

وأضاف شكرى، "أنه خلال العام يكون وقت غير منتظم فى النظام الغذائى وهو بعد البطولات فيتناول 1 كيلو صدور دجاج ونصف كيلو لحم، بالإضافة إلى 10 بيضات والأرز والبطاطس لذلك فاللعبة مكلفة ماليا".

بينما أكد محمد إمبابى أنه لا يحب تناول الطعام بل يتم الضغط عليه من جانب مدربه حتى يأكل، وتصل الوجبة إلى 150 جرام أرز و150 جرام صدور و100 جرام خضروات. 

وأضاف إمبابى أنه يقوم بوضع سكر الدايت على البروتين والأرز حتى يأكل قائلا، "كنت بحط سكر على البروتين والأرز عشان أعرف أكل".

 

مستر أولمبيا (6)

مستر أولمبيا (6)

مستر أولمبيا (7)
مستر أولمبيا (7)
مستر أولمبيا (8)
مستر أولمبيا (8)
مستر أولمبيا (1)
مستر أولمبيا (1)
مستر أولمبيا (2)
مستر أولمبيا (2)
مستر أولمبيا (3)
مستر أولمبيا (3)
مستر أولمبيا (4)
مستر أولمبيا (4)
مستر أولمبيا (5)
مستر أولمبيا (5)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 7 وجبات وكيلو بانيه و10 بيضات.. ماذا يأكل أبطال "مستر أولمبيا"؟.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق