سبورت - كارتيرون يعدل موعد مران الزمالك من أجل عيون منتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديل موعد مران الفريق غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

ويخوض نادي الزمالك في الواحدة ظهر غد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بسبب إقامة مباراة مصر والجابون في الثالثة عصرا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وفضل كارتيرون تقديم موعد مران الزمالك، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الفريق لمشاهدة مباراة المنتخب المصري ونظيره الجابوني في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

مصر تواجه الجابون في ختام التصفيات

ويواجه المنتخب المصري في الثالثة من عصر غد الثلاثاء، نظيره الجابوني على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

17755084011636240874.jpg

وحجز الفراعنة مقعدًا في الدور النهائي من التصفيات وذلك بعد ضمانهم صدارة المجموعة عقب التعادل أمام منتخب أنجولا بهدفين لمثلهما مع سقوط منتخب ليبيا في فخ الخسارة أمام الجابون.

الزمالك يفوز على مستقبل وطن استعدادًا للإسماعيلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة الودية التي جمعته مع فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري.

 

fbf7924b45.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الجمعة القادم في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

الزمالك يخسر من الأهلي في آخر مباريات الدوري

وكان الزمالك قد خسر آخر مبارياته في مسابقة الدوري المصري، أمام الأهلي في لقاء القمة 123 بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة من المنافسات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون يعدل موعد مران الزمالك من أجل عيون منتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق