سبورت - الأهلي ينهي ترتيبات كأس العالم للأندية.. ومعسكر بالإمارات في ديسمبر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق الأول في الإمارات لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي لم يتم تحديد موعد انطلاقها بشكل رسمي حتى الوقت الجاري.

وحرصت إدارة الأهلي على إنهاء الترتيبات بالإمارات قبل الإعلان عن الموعد الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية بسبب انشغال الفريق خلال الفترة المقبلة بخوض مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ودور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إنه سافر في الأيام الماضية رفقة أمير توفيق إلى الإمارات من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بكأس العالم للأندية بعد عقد عدد من الجلسات في الإمارات بشكل يومي.

 

سيد عبدالحفيظ وموسيماني في تدريبات الأهلي

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا في الإمارات استعدادا لمونديال الأندية

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، دخول الفريق في معسكر مغلق بالإمارات في شهر ديسمبر المقبل خلال فترة توقف الدوري الممتاز وذلك بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

ويرغب موسيماني في إقامة معسكر مغلق بالإمارات وهي نفس البلد المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك من أجل الدخول في الأجواء مبكرًا قبل بداية البطولة فضلا عن خوض بعض المباريات الودية على نفس الملاعب التي ستشهد بطولة مونديال الأندية.

11325645751636805694.jpg

الأهلي

الأهلي يفوز على منية سمنود 7-1 وديا

في سياق آخر، كان الأهلي قد استغل فترة التوقف الدولي الجارية بخوض مباراة ودية أمام منية سمنود يوم السبت الماضي على ملعب التتش بالجزيرة وانتهت بفوز الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأحرز أهداف الاهلي كلا من كريم فؤاد في الدقيقة الثانية، أحمد عبد القادر في الدقيقة التاسعة، حسام حسن في الدقيقة 19، طاهر محمد طاهر في الدقيقة 32، كهربا في نهاية الشوط الأول، حسام حسن في الدقيقة 61، حسين الشحات في نهاية المباراة، بينما جاء هدف منية سمنود الوحيد في الدقيقة 17.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي ينهي ترتيبات كأس العالم للأندية.. ومعسكر بالإمارات في ديسمبر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق